وقت عمل الكازينو اعمال وهي: النموذج الاقتصادي للكازينو

وهي: النموذج الاقتصادي للكازينو



كيف تعمل؟

يجب اختيار المكان المناسب قبل بناء الكازينو. يجب التحقق من قوانين تقسيم المناطق المحلية لضمان أنها تسمح بوجود كازينو في المنطقة. يجب أن يسجل الكازينو في المدينة والدولة. يجب عليه أيضًا الحصول على التراخيص المطلوبة ورقم تعريف صاحب العمل.

يمكن استثمار رأس المال الذي يرفعه الكازينو في أجهزة الألعاب مثل ماكينات القمار ، وآلات البوكر عبر الفيديو ، وطاولات الروليت ، وطاولات لعبة البوكر ، وطاولات لعبة البلاك جاك ، وطاولات الفضلات ، وجداول القمار ، والرقائق ، والبطاقات وحاملي البطاقات.

الإعلان مهم لكازينو. الإعلان على التلفزيون والإذاعة يلفت الانتباه إلى الكازينو. الاعلان على شبكة الانترنت يزيد أيضا السياحة والترفيه.

يوضح الرسم البياني أعلاه كيف ستضمن خطة العمل التفصيلية والأموال الكافية التكوين الصحيح لكازينو. تستخدم الإيرادات الناتجة لتغطية تكاليف العمل ، مثل الإتاوات والنفقات الرأسمالية والرواتب. تستخدم العائدات أيضًا لتوزيع التدفقات النقدية المجانية على المساهمين من خلال توزيعات الأرباح وإعادة شراء الأسهم. يتم الحفاظ على التدفق النقدي الحر المتبقي من قبل الشركة. تستخدمها الشركة لزيادة نموها. ويمكن أيضا أن تستخدم للتعامل مع أي مسؤولية.

هناك حاجة إلى ثلاثة أنواع من التراخيص لتشغيل كازينو:

ترخيص التشغيل – يعد هذا ضروريًا لتشغيل كازينو أو تقديم ألعاب كازينو ، على سبيل المثال ، لتشغيل موقع ويب يقدم لعبة البوكر والروليت والبلاك جاك.

الترخيص الشخصي – هناك نوعان من التراخيص الشخصية: ترخيص الترخيص الشخصي والرخصة الوظيفية الشخصية. هو للأشخاص المسؤولين عن مجالات محددة داخل المنظمة. يجب على موظفي كازينو التقدم للحصول على إذا لعبوا اللعبة أو تعاملوا مع أموال اللعب.

الترخيص المحلي – هذا مطلوب لإدارة كازينو صغير أو كبير. من الضروري أيضًا تشغيل كازينو موجود. يتم إصدارها من قبل سلطة الترخيص المحلية.

اللاعبون الرئيسيون في صناعة الكازينو هم لاس فيجاس ساندز ، إم جي إم ريزورتس ، بن ناشيونال غيمينغ وميلكو كراون الترفيه. تشارك الصناديق المتداولة في البورصة ، مثل صندوق المستهلك لقطاع المستهلك ولعبة فان ايك ناقلات الألعاب (أو ، في أنشطة ترفيهية.

لمزيد من المعلومات ، راجع لماذا تؤثر التغييرات الطفيفة في الإيرادات على قيمة شركة كازينو.

التأثير التقديري للمستهلك: يتحسس قطاع الكازينو لخفض الإنفاق الاستهلاكي. يمكن أن يكون سبب انخفاض الإنفاق تباطؤ اقتصادي. يتأثر الطلب الاستهلاكي للفنادق والكازينوهات ووسائل الراحة الفاخرة بالمناخ الاقتصادي. قد يؤثر ذلك على لاعبي الكازينو الرئيسيين مثل رمال لاس فيجاس و و ميلكو كراون للترفيه و قيصر الترفيه. تقوم الصناديق المتداولة في البورصة مثل فان ايك ناقلات الألعاب (أو) وصندوق الانتقائي الانتقائي للقطاع بتتبع أداء الشركات الترفيهية. صناديق الاستثمار المتداولة قد تتأثر أيضًا بالتباطؤ الاقتصادي. يوضح الرسم البياني أعلاه أن المستهلكين أنفقوا أكثر في الكازينوهات التجارية في عام 2012 أكثر من الأفلام والبيرة الحرفية والمعدات الخارجية. ومع ذلك ، فقد أنفق المستهلكون أقل على ألعاب الكازينو مقارنة بالمطاعم التي تقدم خدمة كاملة أو الالكترونيات الاستهلاكية.