وقت عمل الكازينو اعمال كيف ينبغي أن تعمل الشركات الصغيرة مثل الكازينو؟

كيف ينبغي أن تعمل الشركات الصغيرة مثل الكازينو؟



حافظ على نشاطك التجاري جديدًا:

بينما كنت منظمًا ، سُمح لي بتفويض العديد من التحركات الأرضية إلى ألعاب الكازينوهات روليت أو بلاك جاك. الحركات الأرضية ليست أكثر من نقل ماكينة القمار من كازينو إلى آخر. هذا له نفس الاهتمام مثل تغيير الأثاث في منزلك. حتى إذا كان نفس الأثاث لا يزال في غرفة المعيشة الخاصة بك ، فيمكنهم تحويل الغرفة بأكملها. الشيء نفسه ينطبق على كازينو. نظرًا للتحول المستمر لآلات الألعاب إلى مواقع مختلفة وتشكيل مجموعات من الآلات ، يبدو أن الكازينو يشتري باستمرار ماكينات القمار الجديدة.

إذا كنت تقوم ببيع ونقل البضائع في أجزاء مختلفة من عملك ، فيبدو أنك تقوم ببناء أسهم جديدة باستمرار. من المحتمل أن يؤدي نقل شيء ما من الجزء الخلفي من المتجر إلى الجزء الخلفي من المتجر إلى شراء سلع لا يتم بيعها على خلاف ذلك. إذا كنت تدير شركة خدمات ، فقم بتعديل الحزم الخاصة بك لتقديم خيار مختلف للمستخدمين الآخرين. يجب تحديث موقعك الإلكتروني وصفحة فيس بوك وحسابات التواصل الاجتماعي الأخرى بشكل منتظم. قم بتحرير الصور التي تستخدمها على صفحتك الرئيسية لمنعها من التراب.

التسويق هو الملك:

لقد شاركت في تنظيم صناعة الكازينو ، لذلك لم يكن لدي أي وصول مباشر إلى استراتيجيات تسويق الكازينو. ومع ذلك ، يمكن أن أرى مقدار الأموال التي أنفقت على التسويق وكيف أن هذا الاستثمار قد آتت ثماره. على الرغم من أنني لا أفصح عن المصاريف الدقيقة ، إلا أنني أقول إن النفقات السنوية كافية لشراء فريق رياضي شبه محترف. كانت الأرقام فلكية ، ولكن مقارنةً بالإيرادات التي حققها عملاء الكازينو ، فقد كانت قيمة كل بنس أكثر.

لا تحفظ على التسويق ، ولكن اتبع دائمًا ملاحظاتك. لا تقم فقط برمي المال على الراديو والتلفزيون دون فرصة لقياسه. يمكنك تقديم عروض حصرية لكل وسائط معلن عنها حتى تتمكن من معرفة مقدار الأموال التي يضخها إعلانك في عملك. يمكنك بعد ذلك تحديد مقدار الأموال التي يجب تخصيصها لكل وسائط. إذا كانت استراتيجيات التسويق الخاصة بك تعمل ، فلا توقفها واتركها تذهب. في كثير من الأحيان ، تكسب الشركات إيرادات إضافية ثم تتوقف عن جهود التسويق لأنهم يعتقدون أن العملاء سيواصلون العودة. هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة لأنه يجب عليك أن تذكر باستمرار من أنت ولديك سبب للعودة. لا يتخلى قطاع الكازينوهات عن التسويق ، وبالتالي يوفر دخلًا ثابتًا لأولئك الذين يرغبون في إنفاق الأموال.

تعامل مع العملاء مثل الذهب ، فأنت بحاجة إليهم:

خدمة العملاء صعبة للغاية في مجتمع اليوم. قد لا تحب كل شيء ، ولكن عليك أن تجرب ذلك. لقد تعلمت من صناعة الكازينوهات أن كل عميل يجب أن يعامل كما لو كان عميلك الوحيد. تحية لهم ، أشكرهم ، والتحدث معهم ، ومساعدتهم على فهم ما يحتاجون إليه. قد يتسبب بعض العملاء في حدوث مشكلات عن طريق توقع أن تقدم لهم العالم وأن يعاملك دائمًا مثل الأرض ، ولكن لا يزال يتعين عليك معاملتهم جيدًا. لا يمكنهم تحمل عدم أخذ أموالهم ولا يمكنك تحمل أي نقد سلبي منهم. عاملهم مثل الذهب لأنهم هم الذين يدفعون فواتيرك.