وقت عمل الكازينو اعمال كيف ينبغي أن تعمل الشركات الصغيرة مثل الكازينو؟

كيف ينبغي أن تعمل الشركات الصغيرة مثل الكازينو؟



بعد ست سنوات في مجال الكازينو ، أنا خبير في هذه الصناعة. ساعدتني الدروس التي تعلمتها خلال حياتي المهنية في عملي الحالي كمالك تجاري صغير ومحترف تسويق عبر الإنترنت.

كان للعمل في صناعة الكازينو صعودا وهبوطا. بعد ست سنوات ، أعتبر محاربًا قديمًا ، بناءً على المعرفة والخبرة التي اكتسبتها على مر السنين. بعد مغادرة الصناعة مؤخرًا وبدء نشاطي التجاري ، أدركت أن العديد من الدروس التي تعلمتها خلال هذه المهنة ينبغي أن تنطبق على جميع الشركات الصغيرة إذا كنت تريد البقاء في هذا الاقتصاد والبقاء على قيد الحياة. إلى منافسيك. فيما يلي قائمة مكونة من خمسة عناصر يتعين على جميع أصحاب الشركات الصغيرة في صناعة الكازينو تكييفها.

التواريخ غير قابلة للتفاوض:

في صناعة الكازينو ، الموعد النهائي هو مجرد موعد نهائي. لن يتم تأجيل الموعد النهائي ، إلا أنه تم تأجيله. بعد كل شيء ، يكسب كازينو المال مع إيرادات الألعاب التي يحصل عليها من عملائها. كنت قادرا على حضور افتتاح اثنين من الكازينوهات منفصلة. في حين أن أول واحد لم يكن يعمل بشكل كامل أو لا يمكن فتحه في الوقت المحدد ، فتحت الأبواب في اليوم المحدد لها. إن تأجيل الموعد كان كارثيا وقد يؤدي إلى خسارة في الدخل وإنفاق ما يقرب من سبعة أرقام في اليوم. تم فتح الأبواب في الوقت المحدد والأشياء الصغيرة التي لم يتم تنفيذها في الوقت المحدد تم التعامل معها في الأسابيع القادمة.

عند بدء عمل تجاري صغير ، هناك الكثير من التخطيط والإعداد. يرافق التخطيط تواريخ للبناء والتسويق واللوائح وما إلى ذلك ، والتي يجب احترامها. يمكنك التحكم في مصيرك ويمكن أن تؤخر الوقت المرغوب ، ولكن هذا لن يؤدي إلا إلى كارثة. من خلال الحفاظ على عملك مفتوحًا وفي المواعيد النهائية الضيقة ، فإنك تتأكد من أنه مفتوح ويعمل (وأنك تجني المال ، على أمل). وبدون ذلك ، ستستحق الفواتير دون إغراق أي دخل قبل فتح الأبواب.

أعط الأشياء ، لكن استرجع شيئًا:

مهما كانت صناعتك ، يمكنك دائمًا تقديم شيء ما. الكازينوهات تفعل ذلك بانتظام والناس يقودون لمدة ساعة لتلقي هدية. لقد رأيت العديد من الأشياء المختلفة في حياتي المهنية التي تم منحها. من المحامص إلى صناديق هدايا النبيذ ، يسعد الناس القدوم إلى الكازينو للحصول على أغراضهم “المجانية”. في الواقع ، يدفع الكازينو سنتًا واحدًا مقابل دولار واحد مقابل هذه العناصر (عادة ما يتراوح بين دولارين و 10 دولارات أمريكية) لكل عنصر. في المقابل ، يجب أن تكون على قائمة بريد الكازينو وأن يكون لديك بطاقة لاعب (أي بطاقة المكافأة).

حتى تعطي شيئا رخيص نسبيا. إذا كنت تدير شركة خدمات ، فأنت تدفع فقط مقابل وقتك. في المقابل ، جمع عناوين البريد الإلكتروني أو البريد التي يمكنك استخدامها لجهود التسويق الخاصة بك.