وقت عمل الكازينو اعمال كيفية بدء كازينو على الانترنت

كيفية بدء كازينو على الانترنت



يريد الكثير من الناس فتح كازينو خاص بهم على الإنترنت ، لكن لا يمكنهم تخيل اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لبدء تشغيله. إنهم ينظرون إلى الكازينوهات على الإنترنت باعتبارها معقدة للغاية ويصعب فتحها. ومع ذلك ، هذا ليس بالأمر الصعب كما يبدو ، طالما أنك تتبع هذه التعليمات الواضحة التي ترشدك خلال العملية.

الخطوات 1 – اختيار مزود عبر الإنترنت:

قبل أن تبدأ ، تحتاج إلى اختيار برنامج وألعاب الكازينو (المحتوى) لاستخدامها. سيقوم البرنامج بتشغيل موقع الألعاب الخاص بك وهو العمود الفقري للكازينو الخاص بك. يساعدك على إدارة جميع الأنشطة التشغيلية الخاصة بك ، بما في ذلك إدارة الحساب ، ومعالجة المدفوعات ، وإدارة الاحتيال والحملات التسويقية. إذا كان البرنامج هو العمود الفقري الخاص بك ، فإن محتوى الألعاب سيكون وجهك. الألعاب تجذب الناس إلى الكازينو الخاص بك وعليك اعتبار ذلك أحد العوامل الرئيسية في اختيار الموفر.

هناك نوعان من مقدمي الخدمات: أولئك الذين يطورون الألعاب والأنظمة الأساسية بأنفسهم ، والذين يقدمون حزمًا تحتوي على محتوى ألعاب من موفرين آخرين ( نموذج عمل لعمل). كلاهما لهما مميزاتهما الخاصة. إذا كنت تعمل مع الشركة التي تطور الألعاب نفسها ، فربما يتعين عليك دفع رسوم أقل وسيكون لديك الكثير من المرونة لتلبية احتياجاتك. إذا اخترت مزود ، يمكنك شراء ألعاب من عدة مطورين دون الحاجة إلى توقيع عقود متعددة. ومع ذلك ، فإن الرسوم أعلى.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك الاختيار بين مزود كازينو الذي سوف يفرض عليك رسومًا شهرية (أي ما يعادل دفع إيجار شهري + رسوم على أرباحك) ، أو اختيار مزود كازينو دون رسوم شهرية. يتطلب وسوف يرسل لك ملفات التعليمات البرمجية المصدر بعد الشراء ، مما يتيح لك الوصول الأقصى إلى الكازينو الخاص بك والخصوصية الكاملة.

تعد و صافي الترفيه و الألعاب الصغيرة (مطورو الألعاب) من أفضل ثلاثة مطورين للألعاب ، حيث تغطي أكثر من 60٪ من السوق العالمية بمنتجات الكازينو الممتازة الخاصة بهم. تعتبر ألعابهم الحائزة على جوائز أفضل تحويل. إذا لم تتمكن من تضمين الثلاثة ، فينبغي أن يعرض الكازينو ألعابًا واحدة منها على الأقل. يتقاضون رسومًا شهرية لا تقل عن 10،000 يورو و 15٪ على الأقل من الإتاوات للكازينو. إذا قررت شراء حل كامل من هؤلاء الأشخاص ، فستدفع لهم 120،000 يورو على الأقل في عام واحد فقط.

إذا كان العامل الرئيسي في قرارك يتعلق بميزانيتك وترغب في تقليل تكاليفك على المدى الطويل ، فيمكنك الاتصال بـ ، وهو مزود برامج كازينو لإعطاء فرصة لفتح كازينو على الإنترنت. لا يوجد رسوم شهرية. تسمح سياسة التسعير الخاصة بهم لأي شخص بشراء أكبر عدد ممكن من الألعاب ، حتى مع وجود رموز المصدر ، بينما يحتفظ أصحاب الكازينو بنسبة 100٪ من أرباحهم. كما أنها توفر حلاً برمجيًا كاملاً للكازينو ، فضلاً عن تخصيص اللعبة أو تطوير ألعاب مخصصة (مما يعني أنه يمكنهم تطوير اللعبة التي يختارونها). إذا اخترت حلاً كاملاً ، فلن تدفع مقابل حوالي 100000 يورو ويمكنك استخدام المنتجات الخاصة بك لمدة 100 سنة القادمة. لديهم أكثر من 150 لعبة مع تحديثات مجانية ودعم مدى الحياة.

اختر شركاءك التجاريين بعناية وبدون القيام بذلك بسرعة. اطلب معلومات وقوالب العقود من عشرة بائعين على الأقل لمقارنتها قبل الحكم النهائي. لا تتردد أبدًا في طرح الأسئلة التي تهمك أو التي قد تهمك.